random
أخبار ساخنة

الصين تفرض أوقات للعب عبر الانترنت للقاصرين

الصفحة الرئيسية

يُمنع الآن القصر الصينيون الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا من اللعب على الإنترنت بين الساعة 10 مساءً و 8 صباحًا. يأتي القرار رسميًا من الحكومة الصينية ، ويهدف إلى الحد من الإدمان على ألعاب الفيديو بين صغار السن و لا يمكن أن يتجاوز وقت اللعب اليومي 90 دقيقة في أيام الأسبوع ، وثلاث ساعات في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. 
فيما يتعلق بالمعاملات الدقيقة ، يلزم أيضًا التقييد الآن لم يعد يُسمح للشباب من سن 8 إلى 16 عامًا بإنفاق أكثر من 200 يوان (26 يورو) ، بينما بالنسبة للمراهقين من سن 16 إلى 18 عامًا ، يرتفع الحد إلى 400 يوان (52 يورو). من الواضح أن هذه القواعد الجديدة تفترض أن جميع اللاعبين يستخدمون هوياتهم الحقيقية للتسجيل في الألعاب عبر الإنترنت. وضع سيكون معقدًا إن لم يكن من المستحيل إدارته في أوروبا ، ولكن من الأسهل كثيرًا إقامته في الصين ، حيث يتم تقييد اللاعبين لإبلاغ تاريخ ميلادهم ، وكذلك عدد بطاقات الهوية الخاصة بهم في وقت التسجيل على النظام الأساسي عبر الإنترنت.
 فقد أعلنت الصين بالفعل في عام 2018 عن إنشاء هيئة تنظيمية وطنية لألعاب الفيديو. أطلقت بكين عملية واسعة لتنظيف الويب ، وخصوصًا المحتوى الذي يعتبر "غير صحي". أعلن متحدث رسمي باسم الحكومة ، الذي يدعو الآن الناشرين إلى "تعديل المحتوى أو الوظائف أو القواعد" لعناوين معينة ، وسيتم حظر الألعاب التي تكون جنسية او عنيفة. اعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة ، والذي يدعو الآن الناشرين إلى "تعديل محتوى أو وظائف أو قواعد" بعض العناوين. 
 اعداد: مريم زر
google-playkhamsatmostaqltradent