U3F1ZWV6ZTE5MDM3OTIxNzMyX0FjdGl2YXRpb24yMTU2NzMzODg0Njg=
random
أخبار ساخنة

مره اخري تعلن شركة تويتر انها لن نتيح تعديل التغريدة أبداً



الكثير من مستخدمي موقع تويتر ينتظرون خاصية تتيح لهم القدر علي تعديل التغريدة  ولكن كل عادة يخرج جاك دروسي دورسي مؤسس شبكة تويتر الاجتماعية وينفي المعلومات المتداولة عن أضافة هذه الخاصية نفي آخر، مؤكدا أنه لن يتم إتاحة زر تعديل التغريدة هذا العام، وعلى الأرجح أبداً، ربما هذا يضع نهاية للمطالبات التي لا تنتهي من مستخدمي تويتر منذ إطلاق الشبكة الاجتماعية عام 2006 حتي الان.



وقد أوضح دورسي سبب عدم أضافة زر تعديل التغريدة وهو أن الخدمة بدأت بإتاحة نشر التغريدات عبر إرسالها كرسالة نصية قصيرة، وكما يعلم الجميع عند إرتكاب خطأ إملائي فلا يمكن التراجع عن الرسالة لتعديله،لذلك تريد مؤسسة شبكة  تويتر الحفاظ على هذا النهج ..



وكان مدير المنتجات في تويتر قد صرح عن نيته بإتاحة الميزة يوماً ما، لكن ليس في المستقبل القريب وليست ضمن أولويات تويتر الحالية.



وبالرغم من المنافع التي يوفرها زر أو خيار تعديل التغريدة كإصلاح الأخطاء الإملائية أو الروابط الناقصة وغيرها، لكنه أيضاً يتيح المجال لتضليل الأشخاص والتطبيقات الخبيثة. وخلاصة القول أن تويتر لن توفر خاصية تعديل التغريدة أبدا.

ولكن يستمر مستخدمين تويتر بتوفير زر التعديل على الأقل خلال مدة زمنية قصيرة من نشر التغريدة لإصلاح الأخطاء وهو ما فكرت فيه تويتر كتأخير نشر التغريدة لمدة 30 ثانية أو دقيقة لكن هذا حل غير عملي، أو بتوفير سجل التعديلات كما هو الحال في فيس بوك والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي مع عبارة تشير أن التغريدة تم تعديلها وبهذا تكون على شفافية مع المستخدمين.



رابط الفديو لمؤسس تويتر وهو يتحدث عن عدم إضافة خاصية او زر التعديل لي التغريدة   اضغط هنا 

الاسمبريد إلكترونيرسالة